فاعلية استراتيجية المحطات التعليمية في تدريس الوحدة الأولى من کتاب ( لغتي حياتي ) على تنمية مهارات التفکير المستقبلي والتحصيل المعرفي لتلاميذ الصف الأول الإعدادي
يوسف يوسف حواس, . (2019). فاعلية استراتيجية المحطات التعليمية في تدريس الوحدة الأولى من کتاب ( لغتي حياتي ) على تنمية مهارات التفکير المستقبلي والتحصيل المعرفي لتلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 28(28), 207-237. doi: 10.21608/jftp.2019.17024.1010
نجلاء يوسف يوسف حواس. "فاعلية استراتيجية المحطات التعليمية في تدريس الوحدة الأولى من کتاب ( لغتي حياتي ) على تنمية مهارات التفکير المستقبلي والتحصيل المعرفي لتلاميذ الصف الأول الإعدادي". EKB Journal Management System, 28, 28, 2019, 207-237. doi: 10.21608/jftp.2019.17024.1010
يوسف يوسف حواس, . (2019). 'فاعلية استراتيجية المحطات التعليمية في تدريس الوحدة الأولى من کتاب ( لغتي حياتي ) على تنمية مهارات التفکير المستقبلي والتحصيل المعرفي لتلاميذ الصف الأول الإعدادي', EKB Journal Management System, 28(28), pp. 207-237. doi: 10.21608/jftp.2019.17024.1010
يوسف يوسف حواس, . فاعلية استراتيجية المحطات التعليمية في تدريس الوحدة الأولى من کتاب ( لغتي حياتي ) على تنمية مهارات التفکير المستقبلي والتحصيل المعرفي لتلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 2019; 28(28): 207-237. doi: 10.21608/jftp.2019.17024.1010