أثر إستراتيجيَّةٍ تدريسيَّةٍ قائمةٍ على نموذج ليمان [فَکِّرْ-زاوِجْ-شارِکْ] في تنمية التَّحصيل والتَّفکير الرِّياضيِّ ودافعيَّة التَّعلُّم لدى طُلاَّب الصَّفِّ الأوَّل المتوسِّط. The Impact of a Teaching Strategy Based on Lyman Model [TPS] on the Development of Achievement, Mathematical Thinking and the Motivation of Learning for the First In
العنزي, . (2017). أثر إستراتيجيَّةٍ تدريسيَّةٍ قائمةٍ على نموذج ليمان [فَکِّرْ-زاوِجْ-شارِکْ] في تنمية التَّحصيل والتَّفکير الرِّياضيِّ ودافعيَّة التَّعلُّم لدى طُلاَّب الصَّفِّ الأوَّل المتوسِّط. The Impact of a Teaching Strategy Based on Lyman Model [TPS] on the Development of Achievement, Mathematical Thinking and the Motivation of Learning for the First In. EKB Journal Management System, 36(175 جزء3), 833-874. doi: 10.21608/jsrep.2017.54738
هلال بن مزعل العنزي. "أثر إستراتيجيَّةٍ تدريسيَّةٍ قائمةٍ على نموذج ليمان [فَکِّرْ-زاوِجْ-شارِکْ] في تنمية التَّحصيل والتَّفکير الرِّياضيِّ ودافعيَّة التَّعلُّم لدى طُلاَّب الصَّفِّ الأوَّل المتوسِّط. The Impact of a Teaching Strategy Based on Lyman Model [TPS] on the Development of Achievement, Mathematical Thinking and the Motivation of Learning for the First In". EKB Journal Management System, 36, 175 جزء3, 2017, 833-874. doi: 10.21608/jsrep.2017.54738
العنزي, . (2017). 'أثر إستراتيجيَّةٍ تدريسيَّةٍ قائمةٍ على نموذج ليمان [فَکِّرْ-زاوِجْ-شارِکْ] في تنمية التَّحصيل والتَّفکير الرِّياضيِّ ودافعيَّة التَّعلُّم لدى طُلاَّب الصَّفِّ الأوَّل المتوسِّط. The Impact of a Teaching Strategy Based on Lyman Model [TPS] on the Development of Achievement, Mathematical Thinking and the Motivation of Learning for the First In', EKB Journal Management System, 36(175 جزء3), pp. 833-874. doi: 10.21608/jsrep.2017.54738
العنزي, . أثر إستراتيجيَّةٍ تدريسيَّةٍ قائمةٍ على نموذج ليمان [فَکِّرْ-زاوِجْ-شارِکْ] في تنمية التَّحصيل والتَّفکير الرِّياضيِّ ودافعيَّة التَّعلُّم لدى طُلاَّب الصَّفِّ الأوَّل المتوسِّط. The Impact of a Teaching Strategy Based on Lyman Model [TPS] on the Development of Achievement, Mathematical Thinking and the Motivation of Learning for the First In. EKB Journal Management System, 2017; 36(175 جزء3): 833-874. doi: 10.21608/jsrep.2017.54738