أثر جودة الخدمة المدرکة على رضا العملاء : دراسة حالة شرکة ليبيانا للهاتف المحمول
الشريف, . (2015). أثر جودة الخدمة المدرکة على رضا العملاء : دراسة حالة شرکة ليبيانا للهاتف المحمول. EKB Journal Management System, 6(ملحق العدد الأول), 289-306. doi: 10.21608/jces.2015.54907
احمد سعد سعيد الشريف. "أثر جودة الخدمة المدرکة على رضا العملاء : دراسة حالة شرکة ليبيانا للهاتف المحمول". EKB Journal Management System, 6, ملحق العدد الأول, 2015, 289-306. doi: 10.21608/jces.2015.54907
الشريف, . (2015). 'أثر جودة الخدمة المدرکة على رضا العملاء : دراسة حالة شرکة ليبيانا للهاتف المحمول', EKB Journal Management System, 6(ملحق العدد الأول), pp. 289-306. doi: 10.21608/jces.2015.54907
الشريف, . أثر جودة الخدمة المدرکة على رضا العملاء : دراسة حالة شرکة ليبيانا للهاتف المحمول. EKB Journal Management System, 2015; 6(ملحق العدد الأول): 289-306. doi: 10.21608/jces.2015.54907