دور نظام الاستخبارات التسويقية في اتخاذ القرارات الإستراتيجية (دراسة ميدانية على شرکات التأمين في فلسطين)
أبو عجوة, . (2016). دور نظام الاستخبارات التسويقية في اتخاذ القرارات الإستراتيجية (دراسة ميدانية على شرکات التأمين في فلسطين). EKB Journal Management System, 7(ملحق العدد الثالث), 627-652. doi: 10.21608/jces.2016.54914
حسام کامل سليم أبو عجوة. "دور نظام الاستخبارات التسويقية في اتخاذ القرارات الإستراتيجية (دراسة ميدانية على شرکات التأمين في فلسطين)". EKB Journal Management System, 7, ملحق العدد الثالث, 2016, 627-652. doi: 10.21608/jces.2016.54914
أبو عجوة, . (2016). 'دور نظام الاستخبارات التسويقية في اتخاذ القرارات الإستراتيجية (دراسة ميدانية على شرکات التأمين في فلسطين)', EKB Journal Management System, 7(ملحق العدد الثالث), pp. 627-652. doi: 10.21608/jces.2016.54914
أبو عجوة, . دور نظام الاستخبارات التسويقية في اتخاذ القرارات الإستراتيجية (دراسة ميدانية على شرکات التأمين في فلسطين). EKB Journal Management System, 2016; 7(ملحق العدد الثالث): 627-652. doi: 10.21608/jces.2016.54914