دور نظام بحوث التسويق في اتخاذ القرارات الإستراتيجية (دراسة ميدانية على شرکات التأمين في فلسطين)
أبو عجوة, . (2016). دور نظام بحوث التسويق في اتخاذ القرارات الإستراتيجية (دراسة ميدانية على شرکات التأمين في فلسطين). EKB Journal Management System, 7(ملحق العدد الثالث), 653-679. doi: 10.21608/jces.2016.54918
حسام کامل سليم أبو عجوة. "دور نظام بحوث التسويق في اتخاذ القرارات الإستراتيجية (دراسة ميدانية على شرکات التأمين في فلسطين)". EKB Journal Management System, 7, ملحق العدد الثالث, 2016, 653-679. doi: 10.21608/jces.2016.54918
أبو عجوة, . (2016). 'دور نظام بحوث التسويق في اتخاذ القرارات الإستراتيجية (دراسة ميدانية على شرکات التأمين في فلسطين)', EKB Journal Management System, 7(ملحق العدد الثالث), pp. 653-679. doi: 10.21608/jces.2016.54918
أبو عجوة, . دور نظام بحوث التسويق في اتخاذ القرارات الإستراتيجية (دراسة ميدانية على شرکات التأمين في فلسطين). EKB Journal Management System, 2016; 7(ملحق العدد الثالث): 653-679. doi: 10.21608/jces.2016.54918