استراتيجيات المزيج التسويقى الخدمى (6P’s) کمدخل لتحقيق البعد الاستراتيجى لسوق المراجعة المصرى
جبريل محمد ضيف الله, . (2015). استراتيجيات المزيج التسويقى الخدمى (6P’s) کمدخل لتحقيق البعد الاستراتيجى لسوق المراجعة المصرى. EKB Journal Management System, 6(ملحق العدد الأول), 211-246. doi: 10.21608/jces.2015.54971
عبد الرازق جبريل محمد ضيف الله. "استراتيجيات المزيج التسويقى الخدمى (6P’s) کمدخل لتحقيق البعد الاستراتيجى لسوق المراجعة المصرى". EKB Journal Management System, 6, ملحق العدد الأول, 2015, 211-246. doi: 10.21608/jces.2015.54971
جبريل محمد ضيف الله, . (2015). 'استراتيجيات المزيج التسويقى الخدمى (6P’s) کمدخل لتحقيق البعد الاستراتيجى لسوق المراجعة المصرى', EKB Journal Management System, 6(ملحق العدد الأول), pp. 211-246. doi: 10.21608/jces.2015.54971
جبريل محمد ضيف الله, . استراتيجيات المزيج التسويقى الخدمى (6P’s) کمدخل لتحقيق البعد الاستراتيجى لسوق المراجعة المصرى. EKB Journal Management System, 2015; 6(ملحق العدد الأول): 211-246. doi: 10.21608/jces.2015.54971