بناء مقياس لادارة وقت الدرس کأحد مقومات التقويم لأداء مدرسي التربية الرياضية بالمرحلة الأعدادية والثانوية | ||||
المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية | ||||
Article 6, Volume 011, Issue 011, December 2005, Page 126-147 PDF (343.25 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jsps.2005.54977 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
جمال الشناوي ابراهيم حجازى* | ||||
استاذ مساعد بقسم المناهج وطرق التدريس بکلية التربية الرياضية ببورسعيد – جامعة قناة السويس | ||||
Abstract | ||||
يهدف هذا البحث الي بناء مقياس لأدارة وقت الدرس کأحد مقومات التقويم لاداء مدرسي التربية الرياضية بالمرحلة الأعدادية و الثانوية ، استخدام الباحث المنهج الوصفي بأسلوب المسح لمناسبته وطبيعة هذه الدراسة وتم أختيار العينة بالطريقة العشوائية من مدرسي التربية الرياضيةبالمرحلة الاعدادية والثانوية بمحافظتي بورسعيد والاسماعيلية وبلغ عددهم (210) مدرس ، وکانت أهم النتائج ان مقياس لأدارة وقت الدرس کأحد مقومات التقويم لاداء مدرسي التربية الرياضية بالمرحلة الاعدادية والثانوية المستخلص وسيلة علمية يمکن الاعتماد عليها حيث بلغ معامل الثبات 0.91 . | ||||
Keywords | ||||
مقياس لادارة وقت الدرس- التقويم لأداء مدرسي التربية الرياضية; المرحلة الأعدادية والثانوية | ||||
Statistics Article View: 126 PDF Download: 213 |
||||