استراتيجية تموضع العلامة التجارية للتعليم العالي الاداري المصري في الاسواق العربية
ظهرى امين, . (2015). استراتيجية تموضع العلامة التجارية للتعليم العالي الاداري المصري في الاسواق العربية. EKB Journal Management System, 6(العدد الثانی), 171-202. doi: 10.21608/jces.2015.55090
عبدالله ظهرى امين. "استراتيجية تموضع العلامة التجارية للتعليم العالي الاداري المصري في الاسواق العربية". EKB Journal Management System, 6, العدد الثانی, 2015, 171-202. doi: 10.21608/jces.2015.55090
ظهرى امين, . (2015). 'استراتيجية تموضع العلامة التجارية للتعليم العالي الاداري المصري في الاسواق العربية', EKB Journal Management System, 6(العدد الثانی), pp. 171-202. doi: 10.21608/jces.2015.55090
ظهرى امين, . استراتيجية تموضع العلامة التجارية للتعليم العالي الاداري المصري في الاسواق العربية. EKB Journal Management System, 2015; 6(العدد الثانی): 171-202. doi: 10.21608/jces.2015.55090