العلاقة بين استراتيجيات التسويق متعدد الثقافات والقيمة المدرکة للعميل بالتطبيق على عملاء شرکات الطيران في مصر
اسعد عبد الحميد, ., محمود عبد اللطيف, ., عبد الامير حسوني, . (2017). العلاقة بين استراتيجيات التسويق متعدد الثقافات والقيمة المدرکة للعميل بالتطبيق على عملاء شرکات الطيران في مصر. EKB Journal Management System, 8(ملحق العدد الرابع), 762-798. doi: 10.21608/jces.2017.55511
طلعت اسعد عبد الحميد; محمد محمود عبد اللطيف; أثير عبد الامير حسوني. "العلاقة بين استراتيجيات التسويق متعدد الثقافات والقيمة المدرکة للعميل بالتطبيق على عملاء شرکات الطيران في مصر". EKB Journal Management System, 8, ملحق العدد الرابع, 2017, 762-798. doi: 10.21608/jces.2017.55511
اسعد عبد الحميد, ., محمود عبد اللطيف, ., عبد الامير حسوني, . (2017). 'العلاقة بين استراتيجيات التسويق متعدد الثقافات والقيمة المدرکة للعميل بالتطبيق على عملاء شرکات الطيران في مصر', EKB Journal Management System, 8(ملحق العدد الرابع), pp. 762-798. doi: 10.21608/jces.2017.55511
اسعد عبد الحميد, ., محمود عبد اللطيف, ., عبد الامير حسوني, . العلاقة بين استراتيجيات التسويق متعدد الثقافات والقيمة المدرکة للعميل بالتطبيق على عملاء شرکات الطيران في مصر. EKB Journal Management System, 2017; 8(ملحق العدد الرابع): 762-798. doi: 10.21608/jces.2017.55511