فاعلية إثراء وحدة في مادة الجغرافيا على تنمية مهارات التفکير الناقد لدى طلاب الصف الثاني الثانوي العام واتجاهاتهم نحوها
إبراهيم, . (2015). فاعلية إثراء وحدة في مادة الجغرافيا على تنمية مهارات التفکير الناقد لدى طلاب الصف الثاني الثانوي العام واتجاهاتهم نحوها. EKB Journal Management System, 34(165جزء3), 153-198. doi: 10.21608/jsrep.2015.55805
عماد حسين حافظ إبراهيم. "فاعلية إثراء وحدة في مادة الجغرافيا على تنمية مهارات التفکير الناقد لدى طلاب الصف الثاني الثانوي العام واتجاهاتهم نحوها". EKB Journal Management System, 34, 165جزء3, 2015, 153-198. doi: 10.21608/jsrep.2015.55805
إبراهيم, . (2015). 'فاعلية إثراء وحدة في مادة الجغرافيا على تنمية مهارات التفکير الناقد لدى طلاب الصف الثاني الثانوي العام واتجاهاتهم نحوها', EKB Journal Management System, 34(165جزء3), pp. 153-198. doi: 10.21608/jsrep.2015.55805
إبراهيم, . فاعلية إثراء وحدة في مادة الجغرافيا على تنمية مهارات التفکير الناقد لدى طلاب الصف الثاني الثانوي العام واتجاهاتهم نحوها. EKB Journal Management System, 2015; 34(165جزء3): 153-198. doi: 10.21608/jsrep.2015.55805