نموذج مقترح لتطوير تدريس البلاغة في ضوء بعض نظريات التعليم والتعلم نظرية التعلم المستند إلى الدماغ أنموذجاً
عبد الرحمن, . (2015). نموذج مقترح لتطوير تدريس البلاغة في ضوء بعض نظريات التعليم والتعلم نظرية التعلم المستند إلى الدماغ أنموذجاً. EKB Journal Management System, 34(165جزء3), 507-550. doi: 10.21608/jsrep.2015.55811
فايزة أحمد عبد السلام عبد الرحمن. "نموذج مقترح لتطوير تدريس البلاغة في ضوء بعض نظريات التعليم والتعلم نظرية التعلم المستند إلى الدماغ أنموذجاً". EKB Journal Management System, 34, 165جزء3, 2015, 507-550. doi: 10.21608/jsrep.2015.55811
عبد الرحمن, . (2015). 'نموذج مقترح لتطوير تدريس البلاغة في ضوء بعض نظريات التعليم والتعلم نظرية التعلم المستند إلى الدماغ أنموذجاً', EKB Journal Management System, 34(165جزء3), pp. 507-550. doi: 10.21608/jsrep.2015.55811
عبد الرحمن, . نموذج مقترح لتطوير تدريس البلاغة في ضوء بعض نظريات التعليم والتعلم نظرية التعلم المستند إلى الدماغ أنموذجاً. EKB Journal Management System, 2015; 34(165جزء3): 507-550. doi: 10.21608/jsrep.2015.55811