أثر الواقع المعزز وأسلوب التعلم (السطحي-العميق) في تنمية مهارات تصميم مواقع الويب التعليمية لدى طلاب تقنيات التعليم بکلية التربية بجامعة جدة.
بن محمد موسى الزهراني, ., بن مبارک محمد حسن, . (2019). أثر الواقع المعزز وأسلوب التعلم (السطحي-العميق) في تنمية مهارات تصميم مواقع الويب التعليمية لدى طلاب تقنيات التعليم بکلية التربية بجامعة جدة.. EKB Journal Management System, 68(68), 1525-1553. doi: 10.21608/edusohag.2019.55876
عبد الرحمن بن محمد موسى الزهراني; عبد الله بن مبارک محمد حسن. "أثر الواقع المعزز وأسلوب التعلم (السطحي-العميق) في تنمية مهارات تصميم مواقع الويب التعليمية لدى طلاب تقنيات التعليم بکلية التربية بجامعة جدة.". EKB Journal Management System, 68, 68, 2019, 1525-1553. doi: 10.21608/edusohag.2019.55876
بن محمد موسى الزهراني, ., بن مبارک محمد حسن, . (2019). 'أثر الواقع المعزز وأسلوب التعلم (السطحي-العميق) في تنمية مهارات تصميم مواقع الويب التعليمية لدى طلاب تقنيات التعليم بکلية التربية بجامعة جدة.', EKB Journal Management System, 68(68), pp. 1525-1553. doi: 10.21608/edusohag.2019.55876
بن محمد موسى الزهراني, ., بن مبارک محمد حسن, . أثر الواقع المعزز وأسلوب التعلم (السطحي-العميق) في تنمية مهارات تصميم مواقع الويب التعليمية لدى طلاب تقنيات التعليم بکلية التربية بجامعة جدة.. EKB Journal Management System, 2019; 68(68): 1525-1553. doi: 10.21608/edusohag.2019.55876