أثر استراتيجيتين للتعلم النشط في تنمية مهارات التعبير الشفهي والرفاهة الذاتية الأکاديمية لدى عينة من الطلاب المتفوقين ذوي صعوبات التعلم
الحـــــــولة, ., عــــبد المجـــيـــد, . (2015). أثر استراتيجيتين للتعلم النشط في تنمية مهارات التعبير الشفهي والرفاهة الذاتية الأکاديمية لدى عينة من الطلاب المتفوقين ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 62(2), 199-246. doi: 10.21608/saep.2015.55988
عبد الحمــــيد فتحـــــي الحـــــــولة; سامــــــح جمعــــــة عــــبد المجـــيـــد. "أثر استراتيجيتين للتعلم النشط في تنمية مهارات التعبير الشفهي والرفاهة الذاتية الأکاديمية لدى عينة من الطلاب المتفوقين ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 62, 2, 2015, 199-246. doi: 10.21608/saep.2015.55988
الحـــــــولة, ., عــــبد المجـــيـــد, . (2015). 'أثر استراتيجيتين للتعلم النشط في تنمية مهارات التعبير الشفهي والرفاهة الذاتية الأکاديمية لدى عينة من الطلاب المتفوقين ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 62(2), pp. 199-246. doi: 10.21608/saep.2015.55988
الحـــــــولة, ., عــــبد المجـــيـــد, . أثر استراتيجيتين للتعلم النشط في تنمية مهارات التعبير الشفهي والرفاهة الذاتية الأکاديمية لدى عينة من الطلاب المتفوقين ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2015; 62(2): 199-246. doi: 10.21608/saep.2015.55988