فاعلية استخدام استراتيجية الفصل المعکوس فى تنمية مهارات التفاعل الصفى لتدريس قواعد اللغة (لطالبات الصف الثانى المتوسط
حواس, . (2015). فاعلية استخدام استراتيجية الفصل المعکوس فى تنمية مهارات التفاعل الصفى لتدريس قواعد اللغة (لطالبات الصف الثانى المتوسط. EKB Journal Management System, 62(2), 249-277. doi: 10.21608/saep.2015.55989
نجلاء يوسف يوسف حواس. "فاعلية استخدام استراتيجية الفصل المعکوس فى تنمية مهارات التفاعل الصفى لتدريس قواعد اللغة (لطالبات الصف الثانى المتوسط". EKB Journal Management System, 62, 2, 2015, 249-277. doi: 10.21608/saep.2015.55989
حواس, . (2015). 'فاعلية استخدام استراتيجية الفصل المعکوس فى تنمية مهارات التفاعل الصفى لتدريس قواعد اللغة (لطالبات الصف الثانى المتوسط', EKB Journal Management System, 62(2), pp. 249-277. doi: 10.21608/saep.2015.55989
حواس, . فاعلية استخدام استراتيجية الفصل المعکوس فى تنمية مهارات التفاعل الصفى لتدريس قواعد اللغة (لطالبات الصف الثانى المتوسط. EKB Journal Management System, 2015; 62(2): 249-277. doi: 10.21608/saep.2015.55989