المرونة التحفيزية کمتغير وسيط بين العوامل الداخلية والخارجية والتحصيل الدراسي لدى التلاميذ أثناء الانتقال إلي المرحلة الإعدادية
سليمان, . (2015). المرونة التحفيزية کمتغير وسيط بين العوامل الداخلية والخارجية والتحصيل الدراسي لدى التلاميذ أثناء الانتقال إلي المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 62(2), 281-340. doi: 10.21608/saep.2015.55990
منتصر صلاح عمر سليمان. "المرونة التحفيزية کمتغير وسيط بين العوامل الداخلية والخارجية والتحصيل الدراسي لدى التلاميذ أثناء الانتقال إلي المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 62, 2, 2015, 281-340. doi: 10.21608/saep.2015.55990
سليمان, . (2015). 'المرونة التحفيزية کمتغير وسيط بين العوامل الداخلية والخارجية والتحصيل الدراسي لدى التلاميذ أثناء الانتقال إلي المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 62(2), pp. 281-340. doi: 10.21608/saep.2015.55990
سليمان, . المرونة التحفيزية کمتغير وسيط بين العوامل الداخلية والخارجية والتحصيل الدراسي لدى التلاميذ أثناء الانتقال إلي المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2015; 62(2): 281-340. doi: 10.21608/saep.2015.55990