تقييم الطلاب لدراسة مقرر الأصول الفلسفية للتربية في ضوء نواتج التعلم المستهدفة "دراسة ميدانية
إبراهيم, ., السيد, . (2015). تقييم الطلاب لدراسة مقرر الأصول الفلسفية للتربية في ضوء نواتج التعلم المستهدفة "دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 61(2), 239-297. doi: 10.21608/saep.2015.56003
محمود مصطفى محمد إبراهيم; محمد إبراهيم عبده السيد. "تقييم الطلاب لدراسة مقرر الأصول الفلسفية للتربية في ضوء نواتج التعلم المستهدفة "دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 61, 2, 2015, 239-297. doi: 10.21608/saep.2015.56003
إبراهيم, ., السيد, . (2015). 'تقييم الطلاب لدراسة مقرر الأصول الفلسفية للتربية في ضوء نواتج التعلم المستهدفة "دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 61(2), pp. 239-297. doi: 10.21608/saep.2015.56003
إبراهيم, ., السيد, . تقييم الطلاب لدراسة مقرر الأصول الفلسفية للتربية في ضوء نواتج التعلم المستهدفة "دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2015; 61(2): 239-297. doi: 10.21608/saep.2015.56003