فاعلية استراتيجية (KWLH) في تنمية فعالية الذات والدافعية للتعلُّم والتحصيل في العلوم لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي
نصار, . (2015). فاعلية استراتيجية (KWLH) في تنمية فعالية الذات والدافعية للتعلُّم والتحصيل في العلوم لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 34(164جزء2), 851-907. doi: 10.21608/jsrep.2015.56037
عصام جمعة نصار. "فاعلية استراتيجية (KWLH) في تنمية فعالية الذات والدافعية للتعلُّم والتحصيل في العلوم لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي". EKB Journal Management System, 34, 164جزء2, 2015, 851-907. doi: 10.21608/jsrep.2015.56037
نصار, . (2015). 'فاعلية استراتيجية (KWLH) في تنمية فعالية الذات والدافعية للتعلُّم والتحصيل في العلوم لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي', EKB Journal Management System, 34(164جزء2), pp. 851-907. doi: 10.21608/jsrep.2015.56037
نصار, . فاعلية استراتيجية (KWLH) في تنمية فعالية الذات والدافعية للتعلُّم والتحصيل في العلوم لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 2015; 34(164جزء2): 851-907. doi: 10.21608/jsrep.2015.56037