أثر استخدام استراتيجية التلمذة المعرفية في تدريس الأحياء على تنمية المفاهيم البيولوجية والحس العلمي لدى طلاب المرحلة الثانوية
هلال العصيمي, . (2019). أثر استخدام استراتيجية التلمذة المعرفية في تدريس الأحياء على تنمية المفاهيم البيولوجية والحس العلمي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 68(68), 1747-1773. doi: 10.21608/edusohag.2019.56057
حميد هلال العصيمي. "أثر استخدام استراتيجية التلمذة المعرفية في تدريس الأحياء على تنمية المفاهيم البيولوجية والحس العلمي لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 68, 68, 2019, 1747-1773. doi: 10.21608/edusohag.2019.56057
هلال العصيمي, . (2019). 'أثر استخدام استراتيجية التلمذة المعرفية في تدريس الأحياء على تنمية المفاهيم البيولوجية والحس العلمي لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 68(68), pp. 1747-1773. doi: 10.21608/edusohag.2019.56057
هلال العصيمي, . أثر استخدام استراتيجية التلمذة المعرفية في تدريس الأحياء على تنمية المفاهيم البيولوجية والحس العلمي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2019; 68(68): 1747-1773. doi: 10.21608/edusohag.2019.56057