أثر تطبيق إلکتروني مستند إلى جانبي الدماغ(Mind 42) في تنمية مهارات معالجة المعلومات الجغرافية والاتجاه نحو التطبيقات الإلکترونية لدى طلاب الصف الأول الثانوي
محمد بدوي عزب أبو مغنم, ., بخيت السيد أحمد, . (2019). أثر تطبيق إلکتروني مستند إلى جانبي الدماغ(Mind 42) في تنمية مهارات معالجة المعلومات الجغرافية والاتجاه نحو التطبيقات الإلکترونية لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 68(68), 1774-1817. doi: 10.21608/edusohag.2019.56058
کرامي محمد بدوي عزب أبو مغنم; محمد بخيت السيد أحمد. "أثر تطبيق إلکتروني مستند إلى جانبي الدماغ(Mind 42) في تنمية مهارات معالجة المعلومات الجغرافية والاتجاه نحو التطبيقات الإلکترونية لدى طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 68, 68, 2019, 1774-1817. doi: 10.21608/edusohag.2019.56058
محمد بدوي عزب أبو مغنم, ., بخيت السيد أحمد, . (2019). 'أثر تطبيق إلکتروني مستند إلى جانبي الدماغ(Mind 42) في تنمية مهارات معالجة المعلومات الجغرافية والاتجاه نحو التطبيقات الإلکترونية لدى طلاب الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 68(68), pp. 1774-1817. doi: 10.21608/edusohag.2019.56058
محمد بدوي عزب أبو مغنم, ., بخيت السيد أحمد, . أثر تطبيق إلکتروني مستند إلى جانبي الدماغ(Mind 42) في تنمية مهارات معالجة المعلومات الجغرافية والاتجاه نحو التطبيقات الإلکترونية لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2019; 68(68): 1774-1817. doi: 10.21608/edusohag.2019.56058