فاعلية نظام إدارة التعلم الإلکتروني WebCT في تدريس العلوم على تنمية المفاهيم العلمية ودافعية الانجاز لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي ( بحث مشتق من رسالة علمية تخصص تکنولوجيا التعليم )
الدين محمد مازن, ., ثابت سمعان, ., محمد محمد حسانين, ., حمادي عبد المجيد محمد, . (2019). فاعلية نظام إدارة التعلم الإلکتروني WebCT في تدريس العلوم على تنمية المفاهيم العلمية ودافعية الانجاز لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي ( بحث مشتق من رسالة علمية تخصص تکنولوجيا التعليم ). EKB Journal Management System, 1(1), 25-94. doi: 10.21608/jyse.2019.56069
حسام الدين محمد مازن; عماد ثابت سمعان; بدرية محمد محمد حسانين; بهاء حمادي عبد المجيد محمد. "فاعلية نظام إدارة التعلم الإلکتروني WebCT في تدريس العلوم على تنمية المفاهيم العلمية ودافعية الانجاز لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي ( بحث مشتق من رسالة علمية تخصص تکنولوجيا التعليم )". EKB Journal Management System, 1, 1, 2019, 25-94. doi: 10.21608/jyse.2019.56069
الدين محمد مازن, ., ثابت سمعان, ., محمد محمد حسانين, ., حمادي عبد المجيد محمد, . (2019). 'فاعلية نظام إدارة التعلم الإلکتروني WebCT في تدريس العلوم على تنمية المفاهيم العلمية ودافعية الانجاز لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي ( بحث مشتق من رسالة علمية تخصص تکنولوجيا التعليم )', EKB Journal Management System, 1(1), pp. 25-94. doi: 10.21608/jyse.2019.56069
الدين محمد مازن, ., ثابت سمعان, ., محمد محمد حسانين, ., حمادي عبد المجيد محمد, . فاعلية نظام إدارة التعلم الإلکتروني WebCT في تدريس العلوم على تنمية المفاهيم العلمية ودافعية الانجاز لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي ( بحث مشتق من رسالة علمية تخصص تکنولوجيا التعليم ). EKB Journal Management System, 2019; 1(1): 25-94. doi: 10.21608/jyse.2019.56069