توظيف استراتيجية الخرائط الدلالية فى تدريس التاريخ لتنمية مهارات فهم النص التاريخى "دراسة تجريبية"على طلاب الصف الأول الثانوى ( بحث مشتق من رسالة علمية تخصص مناهج وطرق تدريس )
محمد على البرعى, ., يوسف عبد العزيز, ., أنور اليمنى عبد الحميد, . (2019). توظيف استراتيجية الخرائط الدلالية فى تدريس التاريخ لتنمية مهارات فهم النص التاريخى "دراسة تجريبية"على طلاب الصف الأول الثانوى ( بحث مشتق من رسالة علمية تخصص مناهج وطرق تدريس ). EKB Journal Management System, 1(1), 307-349. doi: 10.21608/jyse.2019.56077
إمام محمد على البرعى; أحمد يوسف عبد العزيز; صابر أنور اليمنى عبد الحميد. "توظيف استراتيجية الخرائط الدلالية فى تدريس التاريخ لتنمية مهارات فهم النص التاريخى "دراسة تجريبية"على طلاب الصف الأول الثانوى ( بحث مشتق من رسالة علمية تخصص مناهج وطرق تدريس )". EKB Journal Management System, 1, 1, 2019, 307-349. doi: 10.21608/jyse.2019.56077
محمد على البرعى, ., يوسف عبد العزيز, ., أنور اليمنى عبد الحميد, . (2019). 'توظيف استراتيجية الخرائط الدلالية فى تدريس التاريخ لتنمية مهارات فهم النص التاريخى "دراسة تجريبية"على طلاب الصف الأول الثانوى ( بحث مشتق من رسالة علمية تخصص مناهج وطرق تدريس )', EKB Journal Management System, 1(1), pp. 307-349. doi: 10.21608/jyse.2019.56077
محمد على البرعى, ., يوسف عبد العزيز, ., أنور اليمنى عبد الحميد, . توظيف استراتيجية الخرائط الدلالية فى تدريس التاريخ لتنمية مهارات فهم النص التاريخى "دراسة تجريبية"على طلاب الصف الأول الثانوى ( بحث مشتق من رسالة علمية تخصص مناهج وطرق تدريس ). EKB Journal Management System, 2019; 1(1): 307-349. doi: 10.21608/jyse.2019.56077