أثر ستراتيجية دورة التعلم فوق المعرفية في تحصيل طلبة الصف الرابع العلمي في مادة علم الأحياء ومهاراتهم الحياتية
حسن, . (2017). أثر ستراتيجية دورة التعلم فوق المعرفية في تحصيل طلبة الصف الرابع العلمي في مادة علم الأحياء ومهاراتهم الحياتية. EKB Journal Management System, 88(2), 23-41. doi: 10.21608/saep.2017.56403
أحمد عبيد حسن. "أثر ستراتيجية دورة التعلم فوق المعرفية في تحصيل طلبة الصف الرابع العلمي في مادة علم الأحياء ومهاراتهم الحياتية". EKB Journal Management System, 88, 2, 2017, 23-41. doi: 10.21608/saep.2017.56403
حسن, . (2017). 'أثر ستراتيجية دورة التعلم فوق المعرفية في تحصيل طلبة الصف الرابع العلمي في مادة علم الأحياء ومهاراتهم الحياتية', EKB Journal Management System, 88(2), pp. 23-41. doi: 10.21608/saep.2017.56403
حسن, . أثر ستراتيجية دورة التعلم فوق المعرفية في تحصيل طلبة الصف الرابع العلمي في مادة علم الأحياء ومهاراتهم الحياتية. EKB Journal Management System, 2017; 88(2): 23-41. doi: 10.21608/saep.2017.56403