أثر أختلاف بيئة التعلم الإلکتروني (الافتراضية/الشخصية) على تنمية مهارات توظيف مصادر التعلم لدى معلمى المرحلة الأبتدائية
عمر, . (2017). أثر أختلاف بيئة التعلم الإلکتروني (الافتراضية/الشخصية) على تنمية مهارات توظيف مصادر التعلم لدى معلمى المرحلة الأبتدائية. EKB Journal Management System, 89(2), 213-284. doi: 10.21608/saep.2017.56418
إيمان حلمى على عمر. "أثر أختلاف بيئة التعلم الإلکتروني (الافتراضية/الشخصية) على تنمية مهارات توظيف مصادر التعلم لدى معلمى المرحلة الأبتدائية". EKB Journal Management System, 89, 2, 2017, 213-284. doi: 10.21608/saep.2017.56418
عمر, . (2017). 'أثر أختلاف بيئة التعلم الإلکتروني (الافتراضية/الشخصية) على تنمية مهارات توظيف مصادر التعلم لدى معلمى المرحلة الأبتدائية', EKB Journal Management System, 89(2), pp. 213-284. doi: 10.21608/saep.2017.56418
عمر, . أثر أختلاف بيئة التعلم الإلکتروني (الافتراضية/الشخصية) على تنمية مهارات توظيف مصادر التعلم لدى معلمى المرحلة الأبتدائية. EKB Journal Management System, 2017; 89(2): 213-284. doi: 10.21608/saep.2017.56418