استخدام التدريس المتمايز لتنمية التحصيل فى العلوم و بقاء أثر التعلم ومفهوم الذات الأکاديمي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
جاد, . (2017). استخدام التدريس المتمايز لتنمية التحصيل فى العلوم و بقاء أثر التعلم ومفهوم الذات الأکاديمي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 89(2), 287-312. doi: 10.21608/saep.2017.56419
ايمان فتحي جلال جاد. "استخدام التدريس المتمايز لتنمية التحصيل فى العلوم و بقاء أثر التعلم ومفهوم الذات الأکاديمي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 89, 2, 2017, 287-312. doi: 10.21608/saep.2017.56419
جاد, . (2017). 'استخدام التدريس المتمايز لتنمية التحصيل فى العلوم و بقاء أثر التعلم ومفهوم الذات الأکاديمي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 89(2), pp. 287-312. doi: 10.21608/saep.2017.56419
جاد, . استخدام التدريس المتمايز لتنمية التحصيل فى العلوم و بقاء أثر التعلم ومفهوم الذات الأکاديمي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2017; 89(2): 287-312. doi: 10.21608/saep.2017.56419