الاغتراب النفسي وعلاقته بظهور السلوک العدواني لدى طلبة المدارس الحکومية والخاصة: دراسة ميدانية على عينة من طلبة المرحلة المتوسطة والثانوية من کلا الجنسين في منطقة حائل ـ السعودية Psychological alienation and its relation with aggressive behavior for male and female student in public and private school, Afield study on a sample of student from i
أبو العيش, . (2015). الاغتراب النفسي وعلاقته بظهور السلوک العدواني لدى طلبة المدارس الحکومية والخاصة: دراسة ميدانية على عينة من طلبة المرحلة المتوسطة والثانوية من کلا الجنسين في منطقة حائل ـ السعودية Psychological alienation and its relation with aggressive behavior for male and female student in public and private school, Afield study on a sample of student from i. EKB Journal Management System, 34(164جزء4), 425-461. doi: 10.21608/jsrep.2015.56439
هيا سليمان أبو العيش. "الاغتراب النفسي وعلاقته بظهور السلوک العدواني لدى طلبة المدارس الحکومية والخاصة: دراسة ميدانية على عينة من طلبة المرحلة المتوسطة والثانوية من کلا الجنسين في منطقة حائل ـ السعودية Psychological alienation and its relation with aggressive behavior for male and female student in public and private school, Afield study on a sample of student from i". EKB Journal Management System, 34, 164جزء4, 2015, 425-461. doi: 10.21608/jsrep.2015.56439
أبو العيش, . (2015). 'الاغتراب النفسي وعلاقته بظهور السلوک العدواني لدى طلبة المدارس الحکومية والخاصة: دراسة ميدانية على عينة من طلبة المرحلة المتوسطة والثانوية من کلا الجنسين في منطقة حائل ـ السعودية Psychological alienation and its relation with aggressive behavior for male and female student in public and private school, Afield study on a sample of student from i', EKB Journal Management System, 34(164جزء4), pp. 425-461. doi: 10.21608/jsrep.2015.56439
أبو العيش, . الاغتراب النفسي وعلاقته بظهور السلوک العدواني لدى طلبة المدارس الحکومية والخاصة: دراسة ميدانية على عينة من طلبة المرحلة المتوسطة والثانوية من کلا الجنسين في منطقة حائل ـ السعودية Psychological alienation and its relation with aggressive behavior for male and female student in public and private school, Afield study on a sample of student from i. EKB Journal Management System, 2015; 34(164جزء4): 425-461. doi: 10.21608/jsrep.2015.56439