فاعليَّة استخدام استراتيجيَّة التَّعلُّم المتمايز إلکترونيًّا في تدريس الرِّياضيات على رفع مستويات التَّحصيل الدِّراسي لدى طالبات الصَّف الثَّالث المتوسِّط
بنت خلف خليفه الياسي, . (2019). فاعليَّة استخدام استراتيجيَّة التَّعلُّم المتمايز إلکترونيًّا في تدريس الرِّياضيات على رفع مستويات التَّحصيل الدِّراسي لدى طالبات الصَّف الثَّالث المتوسِّط. EKB Journal Management System, 20(الجزء التاسع), 1-42. doi: 10.21608/jsre.2019.56533
شذى بنت خلف خليفه الياسي. "فاعليَّة استخدام استراتيجيَّة التَّعلُّم المتمايز إلکترونيًّا في تدريس الرِّياضيات على رفع مستويات التَّحصيل الدِّراسي لدى طالبات الصَّف الثَّالث المتوسِّط". EKB Journal Management System, 20, الجزء التاسع, 2019, 1-42. doi: 10.21608/jsre.2019.56533
بنت خلف خليفه الياسي, . (2019). 'فاعليَّة استخدام استراتيجيَّة التَّعلُّم المتمايز إلکترونيًّا في تدريس الرِّياضيات على رفع مستويات التَّحصيل الدِّراسي لدى طالبات الصَّف الثَّالث المتوسِّط', EKB Journal Management System, 20(الجزء التاسع), pp. 1-42. doi: 10.21608/jsre.2019.56533
بنت خلف خليفه الياسي, . فاعليَّة استخدام استراتيجيَّة التَّعلُّم المتمايز إلکترونيًّا في تدريس الرِّياضيات على رفع مستويات التَّحصيل الدِّراسي لدى طالبات الصَّف الثَّالث المتوسِّط. EKB Journal Management System, 2019; 20(الجزء التاسع): 1-42. doi: 10.21608/jsre.2019.56533