فاعلية أنموذج الأمواج المتداخلة في تحصيل مادة الديمقراطية والتفکير التأملي لدى طلاب کليات التربية
السندي, . (2018). فاعلية أنموذج الأمواج المتداخلة في تحصيل مادة الديمقراطية والتفکير التأملي لدى طلاب کليات التربية. EKB Journal Management System, 94(2), 111-128. doi: 10.21608/saep.2018.56552
ناز بدرخان السندي. "فاعلية أنموذج الأمواج المتداخلة في تحصيل مادة الديمقراطية والتفکير التأملي لدى طلاب کليات التربية". EKB Journal Management System, 94, 2, 2018, 111-128. doi: 10.21608/saep.2018.56552
السندي, . (2018). 'فاعلية أنموذج الأمواج المتداخلة في تحصيل مادة الديمقراطية والتفکير التأملي لدى طلاب کليات التربية', EKB Journal Management System, 94(2), pp. 111-128. doi: 10.21608/saep.2018.56552
السندي, . فاعلية أنموذج الأمواج المتداخلة في تحصيل مادة الديمقراطية والتفکير التأملي لدى طلاب کليات التربية. EKB Journal Management System, 2018; 94(2): 111-128. doi: 10.21608/saep.2018.56552