فاعلية التعليم المتمايز في تحسين مستوى الدافعية نحو تعلم العلوم لدى التلاميذ الصم بالمرحلة الابتدائية
الرشيدي, . (2015). فاعلية التعليم المتمايز في تحسين مستوى الدافعية نحو تعلم العلوم لدى التلاميذ الصم بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 34(163 جزء 1), 1-51. doi: 10.21608/jsrep.2015.56670
خالد محمد الرشيدي. "فاعلية التعليم المتمايز في تحسين مستوى الدافعية نحو تعلم العلوم لدى التلاميذ الصم بالمرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 34, 163 جزء 1, 2015, 1-51. doi: 10.21608/jsrep.2015.56670
الرشيدي, . (2015). 'فاعلية التعليم المتمايز في تحسين مستوى الدافعية نحو تعلم العلوم لدى التلاميذ الصم بالمرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 34(163 جزء 1), pp. 1-51. doi: 10.21608/jsrep.2015.56670
الرشيدي, . فاعلية التعليم المتمايز في تحسين مستوى الدافعية نحو تعلم العلوم لدى التلاميذ الصم بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2015; 34(163 جزء 1): 1-51. doi: 10.21608/jsrep.2015.56670