تقييم مستوى جودة الخدمات الإلکترونية التي تقدمها مکتبة الجامعة الأردنية من وجهة نظر الطلبة Assessing the quality of electronic services offered by the library of the University of Jordan from the perspective of students
النوافلة, . (2015). تقييم مستوى جودة الخدمات الإلکترونية التي تقدمها مکتبة الجامعة الأردنية من وجهة نظر الطلبة Assessing the quality of electronic services offered by the library of the University of Jordan from the perspective of students. EKB Journal Management System, 34(163 جزء 1), 917-948. doi: 10.21608/jsrep.2015.56745
إيناس النوافلة. "تقييم مستوى جودة الخدمات الإلکترونية التي تقدمها مکتبة الجامعة الأردنية من وجهة نظر الطلبة Assessing the quality of electronic services offered by the library of the University of Jordan from the perspective of students". EKB Journal Management System, 34, 163 جزء 1, 2015, 917-948. doi: 10.21608/jsrep.2015.56745
النوافلة, . (2015). 'تقييم مستوى جودة الخدمات الإلکترونية التي تقدمها مکتبة الجامعة الأردنية من وجهة نظر الطلبة Assessing the quality of electronic services offered by the library of the University of Jordan from the perspective of students', EKB Journal Management System, 34(163 جزء 1), pp. 917-948. doi: 10.21608/jsrep.2015.56745
النوافلة, . تقييم مستوى جودة الخدمات الإلکترونية التي تقدمها مکتبة الجامعة الأردنية من وجهة نظر الطلبة Assessing the quality of electronic services offered by the library of the University of Jordan from the perspective of students. EKB Journal Management System, 2015; 34(163 جزء 1): 917-948. doi: 10.21608/jsrep.2015.56745