فعالية استراتيجيات الذکاءات المتعددة في تحسين صعوبات التعلم النمائية الأولية لدى بعض الأطفال في المعاهد الأزهرية Effectiveness – Multi – Intelligences Stragies – Primary Developmental Learning Disabilities – Children – Azhar Institutions
عبد الشافي, . (2015). فعالية استراتيجيات الذکاءات المتعددة في تحسين صعوبات التعلم النمائية الأولية لدى بعض الأطفال في المعاهد الأزهرية Effectiveness – Multi – Intelligences Stragies – Primary Developmental Learning Disabilities – Children – Azhar Institutions. EKB Journal Management System, 34(163جزء2), 41-79. doi: 10.21608/jsrep.2015.56787
کريمة عبد المجيد عبد الشافي. "فعالية استراتيجيات الذکاءات المتعددة في تحسين صعوبات التعلم النمائية الأولية لدى بعض الأطفال في المعاهد الأزهرية Effectiveness – Multi – Intelligences Stragies – Primary Developmental Learning Disabilities – Children – Azhar Institutions". EKB Journal Management System, 34, 163جزء2, 2015, 41-79. doi: 10.21608/jsrep.2015.56787
عبد الشافي, . (2015). 'فعالية استراتيجيات الذکاءات المتعددة في تحسين صعوبات التعلم النمائية الأولية لدى بعض الأطفال في المعاهد الأزهرية Effectiveness – Multi – Intelligences Stragies – Primary Developmental Learning Disabilities – Children – Azhar Institutions', EKB Journal Management System, 34(163جزء2), pp. 41-79. doi: 10.21608/jsrep.2015.56787
عبد الشافي, . فعالية استراتيجيات الذکاءات المتعددة في تحسين صعوبات التعلم النمائية الأولية لدى بعض الأطفال في المعاهد الأزهرية Effectiveness – Multi – Intelligences Stragies – Primary Developmental Learning Disabilities – Children – Azhar Institutions. EKB Journal Management System, 2015; 34(163جزء2): 41-79. doi: 10.21608/jsrep.2015.56787