فاعلية برنامج قائم على استخدام التابلت وشبکة الانترنت في ضوء النظرية التواصلية لتدريس الکيمياء باستراتيجيتى المحاکاة التفاعلية والمحطات العلمية الرقمية في تنمية مهارات التدريس الرقمى والمسئولية المهنية للطلاب المعلمين بکلية التربية
حسين سراج, . (2019). فاعلية برنامج قائم على استخدام التابلت وشبکة الانترنت في ضوء النظرية التواصلية لتدريس الکيمياء باستراتيجيتى المحاکاة التفاعلية والمحطات العلمية الرقمية في تنمية مهارات التدريس الرقمى والمسئولية المهنية للطلاب المعلمين بکلية التربية. EKB Journal Management System, 68(68), 2277-2373. doi: 10.21608/edusohag.2019.57697
سوزان حسين سراج. "فاعلية برنامج قائم على استخدام التابلت وشبکة الانترنت في ضوء النظرية التواصلية لتدريس الکيمياء باستراتيجيتى المحاکاة التفاعلية والمحطات العلمية الرقمية في تنمية مهارات التدريس الرقمى والمسئولية المهنية للطلاب المعلمين بکلية التربية". EKB Journal Management System, 68, 68, 2019, 2277-2373. doi: 10.21608/edusohag.2019.57697
حسين سراج, . (2019). 'فاعلية برنامج قائم على استخدام التابلت وشبکة الانترنت في ضوء النظرية التواصلية لتدريس الکيمياء باستراتيجيتى المحاکاة التفاعلية والمحطات العلمية الرقمية في تنمية مهارات التدريس الرقمى والمسئولية المهنية للطلاب المعلمين بکلية التربية', EKB Journal Management System, 68(68), pp. 2277-2373. doi: 10.21608/edusohag.2019.57697
حسين سراج, . فاعلية برنامج قائم على استخدام التابلت وشبکة الانترنت في ضوء النظرية التواصلية لتدريس الکيمياء باستراتيجيتى المحاکاة التفاعلية والمحطات العلمية الرقمية في تنمية مهارات التدريس الرقمى والمسئولية المهنية للطلاب المعلمين بکلية التربية. EKB Journal Management System, 2019; 68(68): 2277-2373. doi: 10.21608/edusohag.2019.57697