أثر اختلاف مستوى التفاعل في القصة الإلکترونية وموقعها في برامج الکمبيوتر التعليمية في تنمية المفاهيم الإسلامية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي
حسن, . (2015). أثر اختلاف مستوى التفاعل في القصة الإلکترونية وموقعها في برامج الکمبيوتر التعليمية في تنمية المفاهيم الإسلامية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 34(163.جز4), 297-364. doi: 10.21608/jsrep.2015.57727
حسن فاروق محمود حسن. "أثر اختلاف مستوى التفاعل في القصة الإلکترونية وموقعها في برامج الکمبيوتر التعليمية في تنمية المفاهيم الإسلامية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي". EKB Journal Management System, 34, 163.جز4, 2015, 297-364. doi: 10.21608/jsrep.2015.57727
حسن, . (2015). 'أثر اختلاف مستوى التفاعل في القصة الإلکترونية وموقعها في برامج الکمبيوتر التعليمية في تنمية المفاهيم الإسلامية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي', EKB Journal Management System, 34(163.جز4), pp. 297-364. doi: 10.21608/jsrep.2015.57727
حسن, . أثر اختلاف مستوى التفاعل في القصة الإلکترونية وموقعها في برامج الکمبيوتر التعليمية في تنمية المفاهيم الإسلامية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 2015; 34(163.جز4): 297-364. doi: 10.21608/jsrep.2015.57727