تقويم البرامج التعليمية القائمة على الوسائط المتعددة في مواد اللغة العربية بالمرحلة الابتدائية بالمملکة العربية السعودية في ضوء المعايير التربوية والتقنية
الأکلبي, . (2015). تقويم البرامج التعليمية القائمة على الوسائط المتعددة في مواد اللغة العربية بالمرحلة الابتدائية بالمملکة العربية السعودية في ضوء المعايير التربوية والتقنية. EKB Journal Management System, 34(163.جز4), 421-460. doi: 10.21608/jsrep.2015.57730
سعيد بن سعد فايز الأکلبي. "تقويم البرامج التعليمية القائمة على الوسائط المتعددة في مواد اللغة العربية بالمرحلة الابتدائية بالمملکة العربية السعودية في ضوء المعايير التربوية والتقنية". EKB Journal Management System, 34, 163.جز4, 2015, 421-460. doi: 10.21608/jsrep.2015.57730
الأکلبي, . (2015). 'تقويم البرامج التعليمية القائمة على الوسائط المتعددة في مواد اللغة العربية بالمرحلة الابتدائية بالمملکة العربية السعودية في ضوء المعايير التربوية والتقنية', EKB Journal Management System, 34(163.جز4), pp. 421-460. doi: 10.21608/jsrep.2015.57730
الأکلبي, . تقويم البرامج التعليمية القائمة على الوسائط المتعددة في مواد اللغة العربية بالمرحلة الابتدائية بالمملکة العربية السعودية في ضوء المعايير التربوية والتقنية. EKB Journal Management System, 2015; 34(163.جز4): 421-460. doi: 10.21608/jsrep.2015.57730