أثر أختلاف استراتيجيات التعلم التشارکي في بيئة التعلم النقال علي الأسلوب المعرفي للمتعلمين بالمرحلة الإعدادية في تنمية الجانب التحصيلي لمهارات البرمجة
جودة عبدالوهاب, ., عبدالعزيز الدسوقي, ., محمد السيد صالح عمار, ., الأنصــاري محمــود, . (2016). أثر أختلاف استراتيجيات التعلم التشارکي في بيئة التعلم النقال علي الأسلوب المعرفي للمتعلمين بالمرحلة الإعدادية في تنمية الجانب التحصيلي لمهارات البرمجة. EKB Journal Management System, 1(1), 87-112. doi: 10.21608/sjse.2016.57818
علي جودة عبدالوهاب; إنشراح عبدالعزيز الدسوقي; حنان محمد السيد صالح عمار; محمــود الأنصــاري محمــود. "أثر أختلاف استراتيجيات التعلم التشارکي في بيئة التعلم النقال علي الأسلوب المعرفي للمتعلمين بالمرحلة الإعدادية في تنمية الجانب التحصيلي لمهارات البرمجة". EKB Journal Management System, 1, 1, 2016, 87-112. doi: 10.21608/sjse.2016.57818
جودة عبدالوهاب, ., عبدالعزيز الدسوقي, ., محمد السيد صالح عمار, ., الأنصــاري محمــود, . (2016). 'أثر أختلاف استراتيجيات التعلم التشارکي في بيئة التعلم النقال علي الأسلوب المعرفي للمتعلمين بالمرحلة الإعدادية في تنمية الجانب التحصيلي لمهارات البرمجة', EKB Journal Management System, 1(1), pp. 87-112. doi: 10.21608/sjse.2016.57818
جودة عبدالوهاب, ., عبدالعزيز الدسوقي, ., محمد السيد صالح عمار, ., الأنصــاري محمــود, . أثر أختلاف استراتيجيات التعلم التشارکي في بيئة التعلم النقال علي الأسلوب المعرفي للمتعلمين بالمرحلة الإعدادية في تنمية الجانب التحصيلي لمهارات البرمجة. EKB Journal Management System, 2016; 1(1): 87-112. doi: 10.21608/sjse.2016.57818