دور استراتيجيات طريقة ثنائية اللغة /الثقافة فى تحسين التواصل لدى الاطفال الصم وعلاقتها بعلم النفس الايجابى
عبد الفتاح الفنجرى, ., مرزوق عبد الخالق, . (2016). دور استراتيجيات طريقة ثنائية اللغة /الثقافة فى تحسين التواصل لدى الاطفال الصم وعلاقتها بعلم النفس الايجابى. EKB Journal Management System, 1(1), 135-146. doi: 10.21608/sjse.2016.57823
حسن عبد الفتاح الفنجرى; نهاد مرزوق عبد الخالق. "دور استراتيجيات طريقة ثنائية اللغة /الثقافة فى تحسين التواصل لدى الاطفال الصم وعلاقتها بعلم النفس الايجابى". EKB Journal Management System, 1, 1, 2016, 135-146. doi: 10.21608/sjse.2016.57823
عبد الفتاح الفنجرى, ., مرزوق عبد الخالق, . (2016). 'دور استراتيجيات طريقة ثنائية اللغة /الثقافة فى تحسين التواصل لدى الاطفال الصم وعلاقتها بعلم النفس الايجابى', EKB Journal Management System, 1(1), pp. 135-146. doi: 10.21608/sjse.2016.57823
عبد الفتاح الفنجرى, ., مرزوق عبد الخالق, . دور استراتيجيات طريقة ثنائية اللغة /الثقافة فى تحسين التواصل لدى الاطفال الصم وعلاقتها بعلم النفس الايجابى. EKB Journal Management System, 2016; 1(1): 135-146. doi: 10.21608/sjse.2016.57823