دمج الأطفال ذوى الحاجات الخاصة بمدارس العاديين( الإيجابيات والسلبيات )
محمد حسانين, . (2019). دمج الأطفال ذوى الحاجات الخاصة بمدارس العاديين( الإيجابيات والسلبيات ). EKB Journal Management System, 68(68), 2422-2442. doi: 10.21608/edusohag.2019.58464
عواطف محمد حسانين. "دمج الأطفال ذوى الحاجات الخاصة بمدارس العاديين( الإيجابيات والسلبيات )". EKB Journal Management System, 68, 68, 2019, 2422-2442. doi: 10.21608/edusohag.2019.58464
محمد حسانين, . (2019). 'دمج الأطفال ذوى الحاجات الخاصة بمدارس العاديين( الإيجابيات والسلبيات )', EKB Journal Management System, 68(68), pp. 2422-2442. doi: 10.21608/edusohag.2019.58464
محمد حسانين, . دمج الأطفال ذوى الحاجات الخاصة بمدارس العاديين( الإيجابيات والسلبيات ). EKB Journal Management System, 2019; 68(68): 2422-2442. doi: 10.21608/edusohag.2019.58464