استراتيجيات رفع کفاءة اعضاء هيئة التدريس ومعاوني اعضاء هيئة التدريس | ||||
دراسات عربية في التربية وعلم النفس | ||||
Article 26, Volume 83, Issue 2, March 2017, Page 361-362 PDF (146.57 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/saep.2017.58523 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
رحاب محمد عبدالهادي; عفاف محمد إمام; سمية عودة; رحاب سليمان; إلهام أبو زيد | ||||
کلية التمريض بجامعة بنها | ||||
Abstract | ||||
يعد التعليم الجامعى من الرکائز الأساسية التى تسهم فى تکوين الفرد والمجتمع وبلورة ملامحه فى الحاضر والمستقبل معاً، وتعتبر التنمية المهنية لأعضاء هيئة التدريس والقيادات مدخلاً أساسياً من مدخلات العملية التعليمية ومحوراً رئيساًلإحداث التغيير بهدف تحسين أداء أعضاء هيئة التدريس والقيادات من خلال إکسابهم المهارات والقدرات المعرفية والمقومات السلوکية التى تمکنهم من القيام بأدوراهم المختلفة. | ||||
Keywords | ||||
رفع کفاءة- اعضاء هيئة التدريس | ||||
Statistics Article View: 68 PDF Download: 186 |
||||