تصميم بيئة تعلم نقال وفق نموذج التصميم التحفيزي (ARSC) وأثرها في تنمية التحصيل والرضا التعليمي والدافعية للإنجاز لدى طلاب الدبلوم المهني ذوي أسلوب التعلم ( السطحي – العميق).
دسوقي عارف إبراهيم, . (2019). تصميم بيئة تعلم نقال وفق نموذج التصميم التحفيزي (ARSC) وأثرها في تنمية التحصيل والرضا التعليمي والدافعية للإنجاز لدى طلاب الدبلوم المهني ذوي أسلوب التعلم ( السطحي – العميق).. EKB Journal Management System, 68(68), 2825-2954. doi: 10.21608/edusohag.2019.58615
أحـــلام دسوقي عارف إبراهيم. "تصميم بيئة تعلم نقال وفق نموذج التصميم التحفيزي (ARSC) وأثرها في تنمية التحصيل والرضا التعليمي والدافعية للإنجاز لدى طلاب الدبلوم المهني ذوي أسلوب التعلم ( السطحي – العميق).". EKB Journal Management System, 68, 68, 2019, 2825-2954. doi: 10.21608/edusohag.2019.58615
دسوقي عارف إبراهيم, . (2019). 'تصميم بيئة تعلم نقال وفق نموذج التصميم التحفيزي (ARSC) وأثرها في تنمية التحصيل والرضا التعليمي والدافعية للإنجاز لدى طلاب الدبلوم المهني ذوي أسلوب التعلم ( السطحي – العميق).', EKB Journal Management System, 68(68), pp. 2825-2954. doi: 10.21608/edusohag.2019.58615
دسوقي عارف إبراهيم, . تصميم بيئة تعلم نقال وفق نموذج التصميم التحفيزي (ARSC) وأثرها في تنمية التحصيل والرضا التعليمي والدافعية للإنجاز لدى طلاب الدبلوم المهني ذوي أسلوب التعلم ( السطحي – العميق).. EKB Journal Management System, 2019; 68(68): 2825-2954. doi: 10.21608/edusohag.2019.58615