مجال الرؤية في بيئات التعلم الأفتراضية وأثره علي تنمية مهارات صيانة الحاسب لــدى طــلاب تکنولوجيــا التعليــم | ||||
المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية | ||||
Article 1, Volume 4, Issue 7 - Serial Number 1, February 2019, Page 1-25 PDF (1.34 MB) | ||||
Document Type: Original Article | ||||
DOI: 10.21608/sjse.2018.58777 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
علي جوده محمد عبد الوهاب1; خالد محمد محمد فرجون2; هاني شفيق رمزي3; شيماء السعيد محمد علي | ||||
1أستاذ المناهج وطرق التدريس کليه التربية - جامعه بنه | ||||
2أستاذ ورئيس قسم تکنولوجيا التعليم کليه التربية - جامعه حلوان | ||||
3أستاذ تکنولوجيا التعليم المساعد کليه التربية النوعية - جامعه بنها | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث الحالي إلي علاج مشکلة ضعف مهارات صيانة الحاسب لطلاب تکنولوجيا التعليم، وذلک من خلال قياس أثر مجال الرؤية في بيئات التعلم الأفتراضية من خلال إنتاج ثلاث تطبيقات لبيئات التعلم الأفتراضية بمجال رؤية (ضيق- متوسط- واسع)، وتوصل البحث الحالي إلي، وجود فرق ذات دلالة إحصائية عند مستوى (0.01) بين المجموعات التجريبية الثلاث فى التطبيق البعدى للإختبار التحصيلى وبطاقة الملاحظة لصالح المجموعة التجريبية الثالثة ذات الرؤية (الواسعة) سواء مقارنتةً بالمجموعة التجريبية الأولى ذات الرؤية (الضيقة) أو المجموعة التجريبية الثانية ذات الرؤية (المتوسطة). | ||||
Statistics Article View: 186 PDF Download: 232 |
||||