فاعلية برنامج لتحسين صعوبة الفهم القرائي لدى عينة من أطفال المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم
(2016). فاعلية برنامج لتحسين صعوبة الفهم القرائي لدى عينة من أطفال المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 19(01.2016), 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.58875
. "فاعلية برنامج لتحسين صعوبة الفهم القرائي لدى عينة من أطفال المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 19, 01.2016, 2016, 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.58875
(2016). 'فاعلية برنامج لتحسين صعوبة الفهم القرائي لدى عينة من أطفال المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 19(01.2016), pp. 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.58875
فاعلية برنامج لتحسين صعوبة الفهم القرائي لدى عينة من أطفال المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2016; 19(01.2016): 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.58875