(2016). فاعلية برنامج لتحسين صعوبة الفهم القرائي لدى عينة من أطفال المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 19(01.2016), 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.58875
. "فاعلية برنامج لتحسين صعوبة الفهم القرائي لدى عينة من أطفال المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 19, 01.2016, 2016, 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.58875
(2016). 'فاعلية برنامج لتحسين صعوبة الفهم القرائي لدى عينة من أطفال المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 19(01.2016), pp. 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.58875
فاعلية برنامج لتحسين صعوبة الفهم القرائي لدى عينة من أطفال المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2016; 19(01.2016): 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.58875