تدريب معلمة الروضة علي النموذج العام لإتخاذ القرار " ستيفين ومادي کولتر " بإستخدام قبعات التفکير لـ " ديبونو " | ||||
المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية | ||||
Article 1, Volume 4, Issue 8 - Serial Number 1, May 2019, Page 1-20 PDF (4.34 MB) | ||||
Document Type: Original Article | ||||
DOI: 10.21608/sjse.2019.58936 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
صلاح الدين عبدالقادر محمد1; هالة يحيي السيد2; أمل عبيد مصطفي3; مرفت محمد عبدالله محمد | ||||
1أستاذ الصحة النفسيةالأطفال کلية التربية النوعية جامعة بنها | ||||
2أستاذ مساعد بقسم رياض کلية التربية النوعية جامعة بنها | ||||
3أستاذ مساعد بقسم رياض الأطفال کلية التربية النوعية جامعة بنها | ||||
Abstract | ||||
يهدف البحث إلي التعرف علي مدي نجاح برنامج قبعات التفکير لـ " ديبونو " لتدريب معلمة الروضة علي مهارات إتخاذ القرار , وکانت العينة (20) معلمة روضة وإستخدام المنهج شبه التجريبي وکانت الأدوات ( مقياس تقدير أداء معلمة الروضة وبرنامج بإستخدام قبعات التفکير ) وأدي إلي نجاح برنامج تدريب معلمة الروضة علي بعض مهارات إتخاذ القرار بإستخدام قبعات التفکير لــ " ديبونو | ||||
Statistics Article View: 149 PDF Download: 192 |
||||