درجة توافر عمليات التفاعل الاجتماعي داخل العملية التعليمية وعلاقتها بالتحصيل الدراسي دراسة ميدانية على طلاب الثاني الثانوي | ||||
حوليات أداب عين شمس | ||||
Article 19, Volume 47, ینایر- مارس (ب) - Serial Number 1, January 2019, Page 484-496 | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/aafu.2019.58991 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
انتصار اسماعيل الحموي | ||||
Abstract | ||||
يهدف البحث إلى معرفة درجة توافر عمليات التفاعل الاجتماعي داخل العملية التعليمية وعلاقتها على التحصيل الدراسي . اعتمد الباحث على المنهج الوصفي التحليلي استخدم الباحث الاستبيان, تم توزيعها على أفراد العينة من سن الثاني الثانوي (ذکور, إناث).بلغت العينة 45 طالباً و طالبة من الصف الثاني الثانوي وکانت نتائج البحث وفق الآتي: يوجد علاقة ارتباطية بين درجات الطلبة على استبانة درجة توفر عمليات التفاعل الاجتماعي داخل العملية التعليمية ودرجات الطلاب في اختبار التحصيل . الکلمات المفتاحية: عمليات التفاعل الاجتماعي - العملية التعليمية - التحصيل الدراسي . | ||||
Supplementary Files
|
||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 218 |
||||