دور التدريس باستخدام الخرائط الذهنية في تنمية مستوى الفهم القرائي لدى طلاب المرحلة المتوسطة بدولة الکويت من وجهة نظرهم في ضوء بعض المتغيرات "دراسة ميدانية"
معتق, . (2019). دور التدريس باستخدام الخرائط الذهنية في تنمية مستوى الفهم القرائي لدى طلاب المرحلة المتوسطة بدولة الکويت من وجهة نظرهم في ضوء بعض المتغيرات "دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 20(الجزء الخامس), 71-124. doi: 10.21608/jsre.2019.59069
فايز عبد الله عوض معتق. "دور التدريس باستخدام الخرائط الذهنية في تنمية مستوى الفهم القرائي لدى طلاب المرحلة المتوسطة بدولة الکويت من وجهة نظرهم في ضوء بعض المتغيرات "دراسة ميدانية"". EKB Journal Management System, 20, الجزء الخامس, 2019, 71-124. doi: 10.21608/jsre.2019.59069
معتق, . (2019). 'دور التدريس باستخدام الخرائط الذهنية في تنمية مستوى الفهم القرائي لدى طلاب المرحلة المتوسطة بدولة الکويت من وجهة نظرهم في ضوء بعض المتغيرات "دراسة ميدانية"', EKB Journal Management System, 20(الجزء الخامس), pp. 71-124. doi: 10.21608/jsre.2019.59069
معتق, . دور التدريس باستخدام الخرائط الذهنية في تنمية مستوى الفهم القرائي لدى طلاب المرحلة المتوسطة بدولة الکويت من وجهة نظرهم في ضوء بعض المتغيرات "دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 2019; 20(الجزء الخامس): 71-124. doi: 10.21608/jsre.2019.59069