أثر تدريس العلوم باستخدام الخرائط الذهنية على الاستيعاب المفهومى ومهارات التعلم المنظم ذاتياً لدى طلاب الصف الأول المتوسط المعاقين سمعياً
حسين, . (2019). أثر تدريس العلوم باستخدام الخرائط الذهنية على الاستيعاب المفهومى ومهارات التعلم المنظم ذاتياً لدى طلاب الصف الأول المتوسط المعاقين سمعياً. EKB Journal Management System, 20(الجزء الخامس), 353-391. doi: 10.21608/jsre.2019.59081
أشـرف عبد المنعم محمد حسين. "أثر تدريس العلوم باستخدام الخرائط الذهنية على الاستيعاب المفهومى ومهارات التعلم المنظم ذاتياً لدى طلاب الصف الأول المتوسط المعاقين سمعياً". EKB Journal Management System, 20, الجزء الخامس, 2019, 353-391. doi: 10.21608/jsre.2019.59081
حسين, . (2019). 'أثر تدريس العلوم باستخدام الخرائط الذهنية على الاستيعاب المفهومى ومهارات التعلم المنظم ذاتياً لدى طلاب الصف الأول المتوسط المعاقين سمعياً', EKB Journal Management System, 20(الجزء الخامس), pp. 353-391. doi: 10.21608/jsre.2019.59081
حسين, . أثر تدريس العلوم باستخدام الخرائط الذهنية على الاستيعاب المفهومى ومهارات التعلم المنظم ذاتياً لدى طلاب الصف الأول المتوسط المعاقين سمعياً. EKB Journal Management System, 2019; 20(الجزء الخامس): 353-391. doi: 10.21608/jsre.2019.59081