تصميم بيئات التعلم بتکنولوجيا الواقع المعزز لذوي الاحتياجات الخاصة (رؤية مقترحة) | ||||
دراسات عربية في التربية وعلم النفس | ||||
Article 7, Volume 80, Issue 2, December 2016, Page 259-275 PDF (574.2 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/saep.2016.59552 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
ريهام محمد أحمد الغول | ||||
کلية التربية ــ جامعة المنصورة | ||||
Abstract | ||||
لقد تغيرت بيئات التعلم في الآونة الأخيرة من بيئات تعلم تخلو من التفاعلية(Static) إلى بيئات تعلم تفاعلية بها مستوى متقدم من التفاعل کنتيجة لظهور مستحدثات تکنولوجيا التعليم وتطبيقاتها خاصة تکنولوجيا الواقع المعزز عبر بيئات التعلم المتنقل التي يمکن توظيفها بصفة خاصة مع التلاميذ الصم وضعاف السمع، وتهدف هذه الورقة البحثية إلى وضع مقترح لتصميم بيئات التعلم بتکنولوجيا الواقع المعزز للتلاميذ ذوي الاحتياجات الخاصة فئة الصم وضعاف السمع. | ||||
Keywords | ||||
بيئات التعلم; الواقع المعزز; ذوي الاحتياجات الخاصة | ||||
Statistics Article View: 383 PDF Download: 708 |
||||