نموذج تدريسي مقترح لتدريس الهندسة قائم على نظرية العقول الخمسة لجاردنر لتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين ومفهوم الذات الرياضي لدي طلاب الصف الأول الثانوي
محمد, . (2019). نموذج تدريسي مقترح لتدريس الهندسة قائم على نظرية العقول الخمسة لجاردنر لتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين ومفهوم الذات الرياضي لدي طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 30(117 ینایر ج1), 177-254. doi: 10.21608/jfeb.2019.59556
رشا هاشم عبد الحميد محمد. "نموذج تدريسي مقترح لتدريس الهندسة قائم على نظرية العقول الخمسة لجاردنر لتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين ومفهوم الذات الرياضي لدي طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 30, 117 ینایر ج1, 2019, 177-254. doi: 10.21608/jfeb.2019.59556
محمد, . (2019). 'نموذج تدريسي مقترح لتدريس الهندسة قائم على نظرية العقول الخمسة لجاردنر لتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين ومفهوم الذات الرياضي لدي طلاب الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 30(117 ینایر ج1), pp. 177-254. doi: 10.21608/jfeb.2019.59556
محمد, . نموذج تدريسي مقترح لتدريس الهندسة قائم على نظرية العقول الخمسة لجاردنر لتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين ومفهوم الذات الرياضي لدي طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2019; 30(117 ینایر ج1): 177-254. doi: 10.21608/jfeb.2019.59556