فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المعکوس في تنمية مهارات توظيف المصادر الرقمية في اللغة العربية لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي
حجازى, ., حســـن, ., السيد, . (2019). فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المعکوس في تنمية مهارات توظيف المصادر الرقمية في اللغة العربية لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 30(117 ینایر ج1), 541-567. doi: 10.21608/jfeb.2019.59564
حجازى عبدالحميد أحمد حجازى; ســـوزان محمـــد حســـن; رحمة عبد الحميد علي السيد. "فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المعکوس في تنمية مهارات توظيف المصادر الرقمية في اللغة العربية لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي". EKB Journal Management System, 30, 117 ینایر ج1, 2019, 541-567. doi: 10.21608/jfeb.2019.59564
حجازى, ., حســـن, ., السيد, . (2019). 'فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المعکوس في تنمية مهارات توظيف المصادر الرقمية في اللغة العربية لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي', EKB Journal Management System, 30(117 ینایر ج1), pp. 541-567. doi: 10.21608/jfeb.2019.59564
حجازى, ., حســـن, ., السيد, . فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المعکوس في تنمية مهارات توظيف المصادر الرقمية في اللغة العربية لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 2019; 30(117 ینایر ج1): 541-567. doi: 10.21608/jfeb.2019.59564