دور شبکات التواصل الاجتماعى فى تسويق خدمات الجمعيات الأهلية " دراسة من وجهة نظر الخدمة الاجتماعية "
على عثمان أحمد, . (2018). دور شبکات التواصل الاجتماعى فى تسويق خدمات الجمعيات الأهلية " دراسة من وجهة نظر الخدمة الاجتماعية ". EKB Journal Management System, 10(10), 11-47. doi: 10.21608/jfss.2018.59635
السيد على عثمان أحمد. "دور شبکات التواصل الاجتماعى فى تسويق خدمات الجمعيات الأهلية " دراسة من وجهة نظر الخدمة الاجتماعية "". EKB Journal Management System, 10, 10, 2018, 11-47. doi: 10.21608/jfss.2018.59635
على عثمان أحمد, . (2018). 'دور شبکات التواصل الاجتماعى فى تسويق خدمات الجمعيات الأهلية " دراسة من وجهة نظر الخدمة الاجتماعية "', EKB Journal Management System, 10(10), pp. 11-47. doi: 10.21608/jfss.2018.59635
على عثمان أحمد, . دور شبکات التواصل الاجتماعى فى تسويق خدمات الجمعيات الأهلية " دراسة من وجهة نظر الخدمة الاجتماعية ". EKB Journal Management System, 2018; 10(10): 11-47. doi: 10.21608/jfss.2018.59635