استخدام مقاييس ستة سيجما المرتکزة علي إدارة المعرفة في تحقيق جودة الأداء المهني لخدمة لمراجعة
السيد العربي ياسين, . (2017). استخدام مقاييس ستة سيجما المرتکزة علي إدارة المعرفة في تحقيق جودة الأداء المهني لخدمة لمراجعة. EKB Journal Management System, 18(العدد الثانی - الجزء الثانی), 170-191. doi: 10.21608/jsst.2017.59856
فاطمة السيد العربي ياسين. "استخدام مقاييس ستة سيجما المرتکزة علي إدارة المعرفة في تحقيق جودة الأداء المهني لخدمة لمراجعة". EKB Journal Management System, 18, العدد الثانی - الجزء الثانی, 2017, 170-191. doi: 10.21608/jsst.2017.59856
السيد العربي ياسين, . (2017). 'استخدام مقاييس ستة سيجما المرتکزة علي إدارة المعرفة في تحقيق جودة الأداء المهني لخدمة لمراجعة', EKB Journal Management System, 18(العدد الثانی - الجزء الثانی), pp. 170-191. doi: 10.21608/jsst.2017.59856
السيد العربي ياسين, . استخدام مقاييس ستة سيجما المرتکزة علي إدارة المعرفة في تحقيق جودة الأداء المهني لخدمة لمراجعة. EKB Journal Management System, 2017; 18(العدد الثانی - الجزء الثانی): 170-191. doi: 10.21608/jsst.2017.59856