أثر استخدام منحى القضايا الاجتماعية العلمية فى تدريس علم الأحياء فى قدرة الطلاب على اتخاذ القرارات إزاء القضايا الاجتماعية دراسة ميدانية لعينة من طلبة الصف الأول الثانوى العلمى
الزغبى, . (2011). أثر استخدام منحى القضايا الاجتماعية العلمية فى تدريس علم الأحياء فى قدرة الطلاب على اتخاذ القرارات إزاء القضايا الاجتماعية دراسة ميدانية لعينة من طلبة الصف الأول الثانوى العلمى. EKB Journal Management System, 39(یولیو - سبتمبر), 195-234. doi: 10.21608/aafu.2011.5986
عبد الله سالم الزغبى. "أثر استخدام منحى القضايا الاجتماعية العلمية فى تدريس علم الأحياء فى قدرة الطلاب على اتخاذ القرارات إزاء القضايا الاجتماعية دراسة ميدانية لعينة من طلبة الصف الأول الثانوى العلمى". EKB Journal Management System, 39, یولیو - سبتمبر, 2011, 195-234. doi: 10.21608/aafu.2011.5986
الزغبى, . (2011). 'أثر استخدام منحى القضايا الاجتماعية العلمية فى تدريس علم الأحياء فى قدرة الطلاب على اتخاذ القرارات إزاء القضايا الاجتماعية دراسة ميدانية لعينة من طلبة الصف الأول الثانوى العلمى', EKB Journal Management System, 39(یولیو - سبتمبر), pp. 195-234. doi: 10.21608/aafu.2011.5986
الزغبى, . أثر استخدام منحى القضايا الاجتماعية العلمية فى تدريس علم الأحياء فى قدرة الطلاب على اتخاذ القرارات إزاء القضايا الاجتماعية دراسة ميدانية لعينة من طلبة الصف الأول الثانوى العلمى. EKB Journal Management System, 2011; 39(یولیو - سبتمبر): 195-234. doi: 10.21608/aafu.2011.5986